~®§§][][ منتديــــــــــــات الكــــــــــايد ][][§§®~

~®§§][][ منتديــــــــــــات الكــــــــــايد ][][§§®~


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولد الختم
مشرف الصور
مشرف الصور
avatar

ذكر عدد الرسائل : 187
العمر : 27
رقم عضويتك : 19
وسام :
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   السبت مارس 15, 2008 3:34 pm







يســرنا أن نقـدم لـكم
هذا الموضـوع

وهو عبـاره عن
إستضافـة أحد أعضـاء منتـدانـا الغـالـي
في لـقـاء أسـبـوعي

بهـدف الـتعـارف والـتقـارب

ومن منطـلق الأخـوة

ليـقوى الترابـط والود بين الجميـع

وكوننا نشكل أسـرة واحـده

في منتدانا الغالي
عيني عينك
شروط بوابة التعارف والتقارب:


-ستجري المقابله خلال أسبوع واحد فقط خلالها سيتم طرح الأسئله على العضو بعيدا عن التجريح والأسئلة اللتي تستهدف العضو لمضايقته ..حيث للعضو المستضاف مطلق الحريه بالرد او عدمه على أي سؤال

-يجب على العضو السائل ان يطلع على الاسئله السابقة بحيث لا تتكرر الاسئله

-الحرص على تقبل ردود المستضاف وتقدير اجوبته لانها تعبر عما في داخله.

-الرجاء عدم الإلحاح على إجابة سؤال ما والعنصرية وإلخ من مواد وأسئلة قد تفسدالمقابله

-و سيتم اختيار العضو التالي من قبل العضو المستضاف


قـوانيــن بـوابـة التعارف والتقارب :



1-- أن يتــم أبــلاغ العضــو الضيــف قبــل أستضـافتــه بمــدة لاتقــل عــن

يــوميــن ليكــون مستعـــد ومعـرفــة مــا أنــه أذا كــان مـوافـق علـى الأستضــافــه أم لا

2- أن يتــم أختيــار العضــو فــي بوابة التعارف والتقارب ويتــم تثبيــت مـوضــوعــه

فــي البـوابــه العــامـــه لمــدة اسبـوع ويتـم نقــل المـوضـوع إلـى البــوابــه

الفـرعيــه التــي أطلقنــا عليهــا أســم ضيف بـوابــة التعارف والتقارب

3- عــدم التطـرق للأمــور الخــاصــه والحســاســه فـي حيــاة العضـــو

4- عــدم أستخــدام الألفــاظ الخــارجــه عــن أطــار الأخــلاق والشـرائــع السمـاويـــه

5- سيتعرف الأعضاء على العضو المستضاف من خلال الموضوع المثبت الذي تيتغير فيه اسم االمستضاف بعد ذلك

بمـوضــوع الأستضــافــه لعضــو الأسبــوع لكــي يتــم التعــارف أكثــر ومعـرفــة

جــوانــب مبهمــه وتكــويــن العــلاقــات الأخــويــه تــحت سقــف واحــد وهـو سقـف القلعــه

6- يحــق للعضــو الــذي يقــع عليــه الأختيـــار أن يـرفــض أستضــافتــه

مــا أذا كــان لا يــود بالأستضـــافـــة


تقبلو أرق التحيات





وستكون الاستضافة لمدة اسبوع بعنوان مثبت ضيف الأسبوع أو ضيفة الأسبوع









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**انا غير**
م
م


ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 27
مزاجي :
رقم عضويتك : 16
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   السبت مارس 15, 2008 5:26 pm

تسلم اخوي والله يعطيك العافيه وحياااك الله في منتدانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد الختم
مشرف الصور
مشرف الصور
avatar

ذكر عدد الرسائل : 187
العمر : 27
رقم عضويتك : 19
وسام :
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   الجمعة مارس 21, 2008 3:33 pm

ثانكس حبييييييييييييي

_________________
[حبيبي في عيونك سحر بابل سحرني سحرها وثر علية كحيل عين وهدابها نوابل يشد قواسها وصيب بية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
brown suger
.
.
avatar

انثى عدد الرسائل : 12
العمر : 27
المهنه : nothing
العمل/الترفيه : !!!
المزاج : cool
المهنة :
رقم عضويتك : 4
علم بلدي :
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   الجمعة مارس 21, 2008 4:35 pm

اكيد بيكون كووووول
اتمنى اكون انا اول وحده يستضيفوني !!

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلاهن وأتحداهن
.
.


انثى عدد الرسائل : 7
رقم عضويتك : 39
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   الثلاثاء مارس 25, 2008 3:39 am

الله يستر منو بكون أول واحد أو وحدة

مشكور أخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد الختم
مشرف الصور
مشرف الصور
avatar

ذكر عدد الرسائل : 187
العمر : 27
رقم عضويتك : 19
وسام :
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   الثلاثاء مارس 25, 2008 10:13 pm

اليوم بستضيف ...queen of love

لازم تتكلمي عن نفسك..وماتحبين ... لمدة أسبوع...

أو أن كل مشاركين يسألونيج أسئلة عنك ؟..

_________________
[حبيبي في عيونك سحر بابل سحرني سحرها وثر علية كحيل عين وهدابها نوابل يشد قواسها وصيب بية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد الختم
مشرف الصور
مشرف الصور
avatar

ذكر عدد الرسائل : 187
العمر : 27
رقم عضويتك : 19
وسام :
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   الثلاثاء مارس 25, 2008 10:23 pm

كم عمرج

شو تحيني أكثر شيء

_________________
[حبيبي في عيونك سحر بابل سحرني سحرها وثر علية كحيل عين وهدابها نوابل يشد قواسها وصيب بية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حمامة بوظبي
.
.
avatar

انثى عدد الرسائل : 9
رقم عضويتك : 38
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   الثلاثاء مارس 25, 2008 10:28 pm

1_ماذا الذي أجبرك على دخول المنتدى سما الحب
2_تكلمي عن نفسك على حدود أربعة اسطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
queen of love
.
.
avatar

انثى عدد الرسائل : 331
رقم عضويتك : 6
علم بلدي :
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   الأربعاء مارس 26, 2008 1:46 pm

ولد الختم كتب:
كم عمرج

شو تحيني أكثر شيء



انا عمرى 19
انا احب اكون مصدر الفخر بنسبه لاهلى
واحب كل شخص يعرفني يحبني مثل ما انا


مشكوررر ع اسئله الحلووه
وع موضوالغاوي تحياتي لك
وعسى الله لايحرمنا منك


عدل سابقا من قبل queen of love في الأربعاء مارس 26, 2008 5:23 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
queen of love
.
.
avatar

انثى عدد الرسائل : 331
رقم عضويتك : 6
علم بلدي :
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   الأربعاء مارس 26, 2008 2:12 pm

حمامة بوظبي كتب:
1_ماذا الذي أجبرك على دخول المنتدى سما الحب
2_تكلمي عن نفسك على حدود أربعة اسطر




لاني احب اكتب عما بداخلى وتعبير عن مشاعرى وتعرف على ناس واسفيد منهم

وهذا المنتدى بعد منتدى مال اغلى ناس عندى و فيله ناس انا اموت فيهم وايد و عسى الله لا يحرمني منهم ان شاءالله

امابنسبه لى سؤالج ثاني انا ما اقدر اقيم نفسى ناس هم اللي يقدروا يقيموني

انا اشكرج ع اسئله تحياتي لج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
queen of love
.
.
avatar

انثى عدد الرسائل : 331
رقم عضويتك : 6
علم بلدي :
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   الأربعاء مارس 26, 2008 2:16 pm

يلا اسألوني
وينكم
يلا عاد
هههههههههههههههه
الخت متحمسه وايد
ههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
big boss
مشرف الكمبيوتر والبرامج حاسية الابداع
مشرف الكمبيوتر والبرامج حاسية الابداع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 439
العمر : 28
العمل/الترفيه : كرة القدم
مزاجي :
رقم عضويتك : 24
علم بلدي :
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   الخميس مارس 27, 2008 7:18 pm

انا بسألك

ايش هي هوايتك ؟؟؟



وايش تحبي تسوي في وقت فراغك

_________________
هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم
http://s2.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=25388

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد الختم
مشرف الصور
مشرف الصور
avatar

ذكر عدد الرسائل : 187
العمر : 27
رقم عضويتك : 19
وسام :
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   الخميس مارس 27, 2008 7:18 pm

أول- أشكج على تعاونج واينا
2- شخصيتك وايد جذابة يعني تلفت نضر
3- قوة جوابك أحلى مافيج
4-تحمس وعدم خوف من أي أسأل تتجه أليكي

وشكرا وسلمتي

_________________
[حبيبي في عيونك سحر بابل سحرني سحرها وثر علية كحيل عين وهدابها نوابل يشد قواسها وصيب بية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
queen of love
.
.
avatar

انثى عدد الرسائل : 331
رقم عضويتك : 6
علم بلدي :
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   الجمعة مارس 28, 2008 9:27 pm

ولد الختم كتب:
أول- أشكج على تعاونج واينا
2- شخصيتك وايد جذابة يعني تلفت نضر
3- قوة جوابك أحلى مافيج
4-تحمس وعدم خوف من أي أسأل تتجه أليكي

وشكرا وسلمتي


العفوووووووو يا اخوى
وسلمت يمينك ع هذا الكلام اللى يخليني اتشجع اكثر
اجمل تحيه لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
queen of love
.
.
avatar

انثى عدد الرسائل : 331
رقم عضويتك : 6
علم بلدي :
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   الجمعة مارس 28, 2008 9:37 pm

[quote="big boss"]انا بسألك

ايش هي هوايتك ؟؟؟

القراءة قصص الحب وسفر



وايش تحبي تسوي في وقت فراغك
احب اكتب شعر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زمـ الصمت ـان
.
.


ذكر عدد الرسائل : 70
العمر : 31
رقم عضويتك : 17
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   الجمعة مارس 28, 2008 10:44 pm

اس اس طب اس اس السلام عليكم



اسالتنا ثقافيه تجدد العقول المصديه ^^ وتحرك مشاعر الجمهور ويتفاعلون معها

نبداء بسم الله



طبعا انتي ما بعد عرستي وهذا من سؤ حضج

لو فكرتي تعرسين فهل تحبين السمين خفيف الدم

ام النحيف الشرس؟؟؟


مره وانتي راجعه اخر الليل سمعتي وراج صوت بعير

التفتي مالقيتي احد طبعا ظلام والساعه2 الفجر

وانتي بمكان خالي من السكان وتمشين بالقرب من مقبره

مشيتي ولا الصوت رجع مره ثانيه فكم يستغرق وصولج للبيت؟؟؟


عندما تشقشق الزهور وتتفتح العصافير

اذا ياج خبر محزن ونهالت دموعج وانت ماسكه خط وبدات دموعج

تصب في بحيره خدودج فماذا انتي فاعله يا اخت العرب؟؟؟؟


اذا نظرتي للسماء وشفتي واحد من النجوم يغمزلج

فماهي وجه نضرج في العباية المخصره وهل انتي

من هواه ضرب التماسيح في المجمعات؟؟


درستي في ماده الفيزياء نضريه الانشباط الانتفاخي

قصدي الانشطار الذري فهل تستطيعين ان تعرفي

هل انشطار البيض يحصل قبل انتفاخ بطن الدجاجه؟؟؟


قال الشاعر الليل والبيدااا تعرفني في مطلع القصيده ذكر انا زمان الصمت كان

حاضر تلك الأمسيه هل كان هتلر موجود في ذااااااااااااااااااااااااااااك العصر؟


الجواب من الأختيارات لو تفلسفتي شوي لي عوده

لخوض المعركه من جديد وقتل المزيد من الابرياااا سعياا لتحرير المرأه



اقول الحينه اهجدي وانثبري وركزي معي ولا حركه ولا همسه

س\يقول المغني فيصل علوي(( وقبلتهاا 99 قبلتً متفرقه

بين الخد والكف .....ٍ)) سؤالي يقول لو سلمتي على ابوج الله يخليه لج

وين تقبلينه :


1-الخد

2- الكف

3- الراس


تصنف السحالي ضمن طائفه الثديااات اكلات اللحوم ضمن

تصنيفات عالم الأحياء ارخطوس حيث تلد ولاتبيض ويقال ان البعض

منهااا يبيض تماسيح لطيفه وجميله اين تصنفين نفسج ايه السحليه

ضمن:


1-طائفه البرمائيات

2- طائفه الافقريات

3- طائفه الفطريات



س\الحرب البارده او بمعنى التجمع الديموقراطي الناتج عن اهداف

تحققهاا منظمه حقوق الانسان التي تمنع الصيد في الأراضي المساجره

من قبل تصريح من مكتب العقار وذلك تحسباااا لوجود ثغرات تكتيكيه بين

صفوف الأنديه الكرويه وسعيااا لحل المشاكل وضماناا للصلح قابلتي زمان

الصمت في هوشه وكان في يده غرشه بيبسي ورماهاا عليج :

1- راح تسوين حركت ماتركس وتنحنين وتخلين الغرشه تبعد عنج وتضحكين وتمشين

2- راح تخليهاا لين ترقع يبهتج وتبكين وتروحين تنادين اخوج الكبير وتمسكون زمان وتمردغونه

3- تسوين نفسج لاعبه بيسبول بهدف الشهره تنقزين وتلقطين الغرشه بيدج وترميهاا عليه

وتطلعين اليوم الثاني في الجرائد قاتله محترفه

في اجتماع القمه العربيه اجتمعو العرب واتفقو على الا يتفقو ماذا يعني

لج كوفي بن عنان في الحياه؟

1- صديق قديم مبطيه عنه

2- مسلفتنه 200 ولا رجعهااا لج

3- عضو في منتدى معج



هذي اسالة اليوم وبكره يصير خير

سلملم
^_*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
queen of love
.
.
avatar

انثى عدد الرسائل : 331
رقم عضويتك : 6
علم بلدي :
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   الجمعة مارس 28, 2008 11:23 pm

طبعا انتي ما بعد عرستي وهذا من سؤ حضج

لو فكرتي تعرسين فهل تحبين السمين خفيف الدم

ام النحيف الشرس؟؟؟
السمين خفيف الدم

مره وانتي راجعه اخر الليل سمعتي وراج صوت بعير

التفتي مالقيتي احد طبعا ظلام والساعه2 الفجر

وانتي بمكان خالي من السكان وتمشين بالقرب من مقبره

مشيتي ولا الصوت رجع مره ثانيه فكم يستغرق وصولج للبيت؟؟؟
اصلا ما في ولا مره رديت البيت متأخره

عندما تشقشق الزهور وتتفتح العصافير

اذا ياج خبر محزن ونهالت دموعج وانت ماسكه خط وبدات دموعج

تصب في بحيره خدودج فماذا انتي فاعله يا اخت العرب؟؟؟؟
انا اذا بكيت ما اقدر اتحرك يعني ما اقدر اسوي شئ

اذا نظرتي للسماء وشفتي واحد من النجوم يغمزلج
اهاااااااا واحد نجم يغمزلى بروح اعطيه كف
فماهي وجه نضرج في العباية المخصره وهل انتي
ما ادانيهاا
من هواه ضرب التماسيح في المجمعات؟؟
لا

وباقى الاسئله بجاوب عليها باجر ان شاءالله
اشكررك ع اسئله الغاويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
queen of love
.
.
avatar

انثى عدد الرسائل : 331
رقم عضويتك : 6
علم بلدي :
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   السبت مارس 29, 2008 9:36 pm

درستي في ماده الفيزياء نضريه الانشباط الانتفاخي

قصدي الانشطار الذري فهل تستطيعين ان تعرفي

هل انشطار البيض يحصل قبل انتفاخ بطن الدجاجه؟؟؟
ما صدقت على الله خلصت الامتحانات

قال الشاعر الليل والبيدااا تعرفني في مطلع القصيده ذكر انا زمان الصمت كان

حاضر تلك الأمسيه هل كان هتلر موجود في ذااااااااااااااااااااااااااااك العصر؟

انا شعر وشعراء مااعرف عنهم اي شي

الجواب من الأختيارات لو تفلسفتي شوي لي عوده

لخوض المعركه من جديد وقتل المزيد من الابرياااا سعياا لتحرير المرأه

.....................................................

اقول الحينه اهجدي وانثبري وركزي معي ولا حركه ولا همسه

س\يقول المغني فيصل علوي(( وقبلتهاا 99 قبلتً متفرقه

بين الخد والكف .....ٍ)) سؤالي يقول لو سلمتي على ابوج الله يخليه لج

وين تقبلينه :


1-الخد

2- الكف

3- الراس

تصنف السحالي ضمن طائفه الثديااات اكلات اللحوم ضمن

تصنيفات عالم الأحياء ارخطوس حيث تلد ولاتبيض ويقال ان البعض

منهااا يبيض تماسيح لطيفه وجميله اين تصنفين نفسج ايه السحليه

ضمن:

1-طائفه البرمائيات

2- طائفه الافقريات

3- طائفه الفطريات

لا تعليق

س\الحرب البارده او بمعنى التجمع الديموقراطي الناتج عن اهداف

تحققهاا منظمه حقوق الانسان التي تمنع الصيد في الأراضي المساجره

من قبل تصريح من مكتب العقار وذلك تحسباااا لوجود ثغرات تكتيكيه بين

صفوف الأنديه الكرويه وسعيااا لحل المشاكل وضماناا للصلح قابلتي زمان

الصمت في هوشه وكان في يده غرشه بيبسي ورماهاا عليج :

1- راح تسوين حركت ماتركس وتنحنين وتخلين الغرشه تبعد عنج وتضحكين وتمشين

2- راح تخليهاا لين ترقع يبهتج وتبكين وتروحين تنادين اخوج الكبير وتمسكون زمان وتمردغونه

3- تسوين نفسج لاعبه بيسبول بهدف الشهره تنقزين وتلقطين الغرشه بيدج وترميهاا عليه

وتطلعين اليوم الثاني في الجرائد قاتله محترفه

في اجتماع القمه العربيه اجتمعو العرب واتفقو على الا يتفقو ماذا يعني


لا راح نلعب انا وانت واللى يفوز يطلع في الجرائد



لج كوفي بن عنان في الحياه؟

1- صديق قديم مبطيه عنه

2- مسلفتنه 200 ولا رجعهااا لج

3- عضو في منتدى معج

لا تعليق

مشكوووووورررررر وايد ع الاسئله الغاويه

بس صراحه انت ماهر وربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زمـ الصمت ـان
.
.


ذكر عدد الرسائل : 70
العمر : 31
رقم عضويتك : 17
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   السبت مارس 29, 2008 10:04 pm

وها انا قد عدت باسئله فنتكيه ثقافيه بحته

لا يستطيع احد ان يجاوب عليها الا كوين لم تمتلك من ثقافه واسعه ^^

_______________

س1/ المخ تعرفينه اكيد .. لاتقولي لا يعيش على السواحل

وياكل الحشائش عرفتيه اشوى بغيت ازعل وابطل اسالج

طبعا المخ له فوائد كثيرة اهمها انج بواسطته تفرقين بين

المشاوي والمعجنات فلو قلنا انج رحتي السوق وشفتي اثنين

حاولو يفرون ارقامهم والعياذ بالله منهم شو بتسوين

تطلبين الاتصال بصديق ام تطلبين راي الجمهور؟؟؟؟


س2/ في روايه لزمان الصمت انه راى فيما يراه

انه بينما هو يسير على قفا بعيره الاجرب قابلته فتاه

اسمها زيتونه حرمة بباي الي يجون بافلام كرتون فهل تستطيعين

ان تقولين لنا كم حمامه على الشجره اذا كانت الشجره تتسع لعشر حمامات؟؟؟


س3/ الجوال وما ادراك ما البلوتوث هذي تقنيه جديده

اخترعاها واحد اسمه بلثتني وبلثتك كان يحب بنت جيرانهم

وما يدري كيف يكلمها فطنت الفكره في راسه وصراحه خدمنا خدمه جليله

جليله عرفتيها ام هريدي صاحب محل الخياطه الي بشارع الكويت

هذا الله يسلمج هريدي مشهور يسوي رز برياني بالكشري

ويحب وحده اسمها عطيات سؤالي يقول ما رئيك في البنت

الي تجلس في اخر الباص؟؟؟؟


س4/ كلنا نحب الفراوله واكيد انج درستي ان الفراوله

نبات لذيذ وينحط على الكوكتيل ويزينون فيه الكيك

فهل تعلمين كم كيكه يستطيع زمان ان ياكل خلال دقيقه؟؟؟؟ وقولي ماشاء الله


س5/ يقول المثل لا يجهل البصل إلا جاهل البصل من الظروريات في المنزل

حيث قيل انا الفتاه بلا تلفون كالفرن بلاغاز والغاز يستخرج من اعماق مخ الارض

فلا عجب ان لافرق بين بقاع الأرض ومخ الفتاه كلهااا تلف فيهاا باركين وغازات

ناتجه عن شرب حيلب الابل والسهر طول النهار والعشق ليلا كوين هل تحبين

شخص او قد حبيتي وكيف تشوفين الحب؟


س6/ س2\يقول الشاعر(( يازلاطه يملاطه كله تمام بدون خلاطه))لو جمعنا

طماطتين مع حبه زيتون وثلاث خيارات كم يكون حجم كرشت ولد الختم لحظت

الجوع القارس بالميل المكعب؟


س7/ درسنا في ماده الفيزيا التيار المتردد لو أخذنا اصبعك الابهام في اليد اليمنى

واوصلناه في خط 210 بالموجب وأخذنا ابهام رجلك اليسرى وشبكناه في خط 210

ايضاا وفصلنا التيار بعد دقائق معدوده كم ناتج درجه حراره الجسم بعد ثواني معدوده

من فصل التيار؟ وهل هناك اتصال في الدائره يبرهن انا جسم كوين غير عازل للكهرب؟




اتمنى ان تعجبج الاسئله صحيح انها تبي واحد ذكي

بس انا ودي تشغلين مخج له سنين واقف واخاف يصدي


كوين لي رجعه بهجوم ناري ساحق كركركركركر

^.^

صي يو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
queen of love
.
.
avatar

انثى عدد الرسائل : 331
رقم عضويتك : 6
علم بلدي :
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   الأحد مارس 30, 2008 4:59 pm

زمـ الصمت ـان كتب:
وها انا قد عدت باسئله فنتكيه ثقافيه بحته

لا يستطيع احد ان يجاوب عليها الا كوين لم تمتلك من ثقافه واسعه ^^
هههههههههههههههه
_______________

س1/ المخ تعرفينه اكيد .. لاتقولي لا يعيش على السواحل


وياكل الحشائش عرفتيه اشوى بغيت ازعل وابطل اسالج

افاااااااااااااا عليك

طبعا المخ له فوائد كثيرة اهمها انج بواسطته تفرقين بين
المشاوي والمعجنات فلو قلنا انج رحتي السوق وشفتي اثنين

حاولو يفرون ارقامهم والعياذ بالله منهم شو بتسوين

تطلبين الاتصال بصديق ام تطلبين راي الجمهور؟؟؟؟
اصلا ما يقدرون يسوون تعرف ليش ما يقدرون لاني كوين ولكوين محد يقدر عليهاا

س2/ في روايه لزمان الصمت انه راى فيما يراه

روايه عن زمان الصمت ايضاً

دمعتي تكتب على صفحـة ألـم وأحـزان
وترتسم على خدي ظنها تقـدر تواسينـي
وأكتب بحبر الدمع فـي صفحتـي عنـوان
حزين(ن) في زمان الصمت والهم مشقيني
مالقيت في دربـي سـوى بحـر أشجـان
والمراكب أغرقتني وأشرعتهـا ماتنجينـي
أنا اللـي مـن لهفتـي للفـرح عطشـان
وللأسف مالقيت منهـو بالفـرح يسقينـي
عرفت أني مجموعة حزن بشاكلـة انسـان
ونبض القلـب يرتجـف مابيـن ضلعينـي
ضاع الأمل وصار الأسـى لـي الأوطـان
ومالقيت غير الدمع والآهات وحدها تداويني
ليـه الفـرح فـي دنيتـي أبـد مـابـان؟
وليه الجروح فـي صـدري دوم تكوينـي؟
وخيبة الرجا فينـي تشعـل لهـب نيـران
شو رايك انت........... غاويه لا


انه بينما هو يسير على قفا بعيره الاجرب قابلته فتاه

اسمها زيتونه حرمة بباي الي يجون بافلام كرتون فهل تستطيعين

ان تقولين لنا كم حمامه على الشجره اذا كانت الشجره تتسع لعشر حمامات؟؟؟
باجر بحله.................

س3/ الجوال وما ادراك ما البلوتوث هذي تقنيه جديده

اخترعاها واحد اسمه بلثتني وبلثتك كان يحب بنت جيرانهم

وما يدري كيف يكلمها فطنت الفكره في راسه وصراحه خدمنا خدمه جليله

جليله عرفتيها ام هريدي صاحب محل الخياطه الي بشارع الكويت

هذا الله يسلمج هريدي مشهور يسوي رز برياني بالكشري

ويحب وحده اسمها عطيات سؤالي يقول ما رئيك في البنت

الي تجلس في اخر الباص؟؟؟؟
على حسب البنت لانه في بنات يجلسون عشان يسون حركات

س4/ كلنا نحب الفراوله واكيد انج درستي ان الفراوله

نبات لذيذ وينحط على الكوكتيل ويزينون فيه الكيك

فهل تعلمين كم كيكه يستطيع زمان ان ياكل خلال دقيقه؟؟؟؟ وقولي ماشاء الله
ماشاءالله كم؟

س5/ يقول المثل لا يجهل البصل إلا جاهل البصل من الظروريات في المنزل

حيث قيل انا الفتاه بلا تلفون كالفرن بلاغاز والغاز يستخرج من اعماق مخ الارض

فلا عجب ان لافرق بين بقاع الأرض ومخ الفتاه كلهااا تلف فيهاا باركين وغازات

ناتجه عن شرب حيلب الابل والسهر طول النهار والعشق ليلا كوين هل تحبين

شخص او قد حبيتي وكيف تشوفين الحب؟

كل هذا الكلام عشان كلمتين هاذيل

لا ما احب ولا حبيت
وكيف اشوف الحب خراب البيوت


س6/ س2\يقول الشاعر(( يازلاطه يملاطه كله تمام بدون خلاطه))لو جمعنا

طماطتين مع حبه زيتون وثلاث خيارات كم يكون حجم كرشت ولد الختم لحظت

الجوع القارس بالميل المكعب؟


كنت بحلها بس يمكن يزعل


س7/ درسنا في ماده الفيزيا التيار المتردد لو أخذنا اصبعك الابهام في اليد اليمنى

واوصلناه في خط 210 بالموجب وأخذنا ابهام رجلك اليسرى وشبكناه في خط 210

ايضاا وفصلنا التيار بعد دقائق معدوده كم ناتج درجه حراره الجسم بعد ثواني معدوده

من فصل التيار؟ وهل هناك اتصال في الدائره يبرهن انا جسم كوين غير عازل للكهرب؟

بلعكس جسم كوين عازل للكهرباء


اتمنى ان تعجبج الاسئله صحيح انها تبي واحد ذكي

بس انا ودي تشغلين مخج له سنين واقف واخاف يصدي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخ

عادي بنصدى مع بعض
هههههههههههههه

كوين لي رجعه بهجوم ناري ساحق كركركركركر

^.^

صي يو
وانا اترياك بفارق الصبر
see u again and don,t give up
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زمـ الصمت ـان
.
.


ذكر عدد الرسائل : 70
العمر : 31
رقم عضويتك : 17
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   الإثنين مارس 31, 2008 7:26 pm

عدنااااااااااااااا من جديد واكيد كوين مستانسه ويانا

عسى ها الوناااسه دوووم ....


نبداء بالاساله الثقافيه





كبير ياكبير يابو قلب بعير كركركركركر تعال يالحنون على طاري الحنان

وش تقرب لج حنان ترك؟




س\البيضه كرويه الشكل تكون طولا اطول تكورااا من عرضااا فأن ضغطنا عليهاا

من العرض انكسرت وإن ضغطنا عليهاا من الاعلى والاسفل من المستحيل ان

تنكسر سؤالي يقول كيف طريقه اكلج للموز؟





س\كوندليزا رايس فتاه سيئه السمعه تمر بظرووف اقتصاديه متدهوره

وظطرابات هوائيه ناتجه عن تراكم السحب فوق سطح البحر وهطول المطر في

الأراضي الخصبه سؤال هنا يبطح نفسه ليش الانسان يمشي على ريوله ؟ سبحان الله


س/ذكر في كتاب نزهه العشاق للمشتاق انكم يبتو خدامه ونحاشت

بسبب حبها للكومار دريول الجيران وكانت ريتا موقعه عقد معكم لمده

اربع سنوات جي بتلعب كوره ^^ وكنسلتو فيزتها بسبب حبها لكومار

سؤالي هو مارايج في تكور الكره الارضيه ؟


محاسن ذي وحده مصريه تبيع ذره على النيل

فلو قلنا انج قررتي تسافرين للسودان في رحله

استجمام فكم المسافه التي يقطعها الضوء

للوصول للارض اذا كانت المسافه بين الارض والشمس

خمسين مليون كيلو جرام وسرعه الضوء 5 سنتمتر مكعب على اللتر؟؟؟


كنتي ماشيه في امان الله وشوي شفتي موزه طايحه

فهل تساعدينها على النهوض ام انج سوف تبتعدين عنها

كي لا تسقطين فوقها ؟؟؟


يقول الشاعر

يابنت يالي جالسه بالدريشه افتحي بلوتوثج تراني احبج

من القائل وهل تربط زمان الصمت به اي علاقه و من اي نوع

وفي حاله وجود علاقه بينه وبين زمان فكم تفاحه اكل

ولد الختم اذا كان صندوق التفاح يحتوي على 40 حبه

ولم يبقى في الكرتون شيء؟؟؟؟


نكتفي بالموجود ولنا عوده في حال تمرد وتفلسف السحليه في الاجوبه ^^

سلملم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
s3ad
................................
................................
avatar

ذكر عدد الرسائل : 160
العمر : 27
المهنة :
رقم عضويتك : 1
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   الأحد أبريل 06, 2008 5:53 pm

سلام
سلام
سلام

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3rab.forummaroc.net
queen of love
.
.
avatar

انثى عدد الرسائل : 331
رقم عضويتك : 6
علم بلدي :
دعـ,ـأأء :
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب   الأحد أبريل 06, 2008 6:03 pm



  1. زمـ الصمت ـان كتب:

    عدنااااااااااااااا من جديد واكيد كوين مستانسه ويانا

    عسى ها الوناااسه دوووم ....


    نبداء بالاساله الثقافيه



    كبير ياكبير يابو قلب بعير كركركركركر تعال يالحنون على طاري الحنان

    وش تقرب لج حنان ترك؟

    اختى في لله


    س\البيضه كرويه الشكل تكون طولا اطول تكورااا من عرضااا فأن ضغطنا عليهاا

    من العرض انكسرت وإن ضغطنا عليهاا من الاعلى والاسفل من المستحيل ان

    تنكسر سؤالي يقول كيف طريقه اكلج للموز؟


    هههههههههههههههههه
    والله كلامك يموت من ضحك
    اصلا ما احب الموز


    س\كوندليزا رايس فتاه سيئه السمعه تمر بظرووف اقتصاديه متدهوره

    وظطرابات هوائيه ناتجه عن تراكم السحب فوق سطح البحر وهطول المطر في

    الأراضي الخصبه سؤال هنا يبطح نفسه ليش الانسان يمشي على ريوله ؟ سبحان الله


    [size=18]ههههههههههههه
    الحين شو خص هاى بهاى
    عشان عندوا يد شو تباني اقول

    س/ذكر في كتاب نزهه العشاق للمشتاق انكم يبتو خدامه ونحاشت

    بسبب حبها للكومار دريول الجيران وكانت ريتا موقعه عقد معكم لمده

    اربع سنوات جي بتلعب كوره ^^ وكنسلتو فيزتها بسبب حبها لكومار

    سؤالي هو مارايج في تكور الكره الارضيه ؟

    [size=18]هذى قدرت البديع سماوات والارض


    محاسن ذي وحده مصريه تبيع ذره على النيل

    فلو قلنا انج قررتي تسافرين للسودان في رحله

    استجمام فكم المسافه التي يقطعها الضوء

    للوصول للارض اذا كانت المسافه بين الارض والشمس

    خمسين مليون كيلو جرام وسرعه الضوء 5 سنتمتر مكعب على اللتر؟؟؟

    [center][size=18]
    اصلا شو اللى يوديني هناك انا عندي احلى بلاد في العالم اللى هو
    صـــــــــــــــــــــــــــــــــــومــــــــــــــــــــــــــال

    كنتي ماشيه في امان الله وشوي شفتي موزه طايحه

    فهل تساعدينها على النهوض ام انج سوف تبتعدين عنها

    كي لا تسقطين فوقها ؟؟؟
    راح ابتعد عنه

    يقول الشاعر

    يابنت يالي جالسه بالدريشه افتحي بلوتوثج تراني احبج

    من القائل وهل تربط زمان الصمت به اي علاقه و من اي نوع


    هني الحب وشعر والخ الخ فهمنا خلاص


    وفي حاله وجود علاقه بينه وبين زمان فكم تفاحه اكل

    وبعدين شو ياب تفاح ولد الختم ياساتر

    ولد الختم اذا كان صندوق التفاح يحتوي على 40 حبه

    ولم يبقى في الكرتون شيء؟؟؟؟

    [size=18]
    [size=18]
    ههههههههههههه


    نكتفي بالموجود ولنا عوده في حال تمرد وتفلسف السحليه في الاجوبه ^^

    سلملم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بوابة التعارف والتقارب في منتدى سما الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~®§§][][ منتديــــــــــــات الكــــــــــايد ][][§§®~ :: ._][_المنتديـات الـعــامــه_][_. :: سمـــا التراحيب والاهداءات :: سمـــا التعارف-
انتقل الى: